تكبير الخط
الوضع الافتراضي للخط
تصغير الخط
الوضع النهاري
الوضع اليلي
ألوان للجميع
بحث
تصغير الخط
تصغير الخط
تصغير الخط
الوضع النهاري
الوضع النهاري
الوضع النهاري
بحث

جوائز التميز

شارك

إن سعي إدارة الترخيص الى التميز في مستوى أدائها والقيام بواجباتها وتقديم الخدمات المنوطة بها لكافة شرائح المجتمع بكفاءة وشفافية أهل هذه الادارة للفوز بالعديد من فئات جائزة جلالة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية وهي على النحو التالي:

.1المرتبة الثانية ( الجائزة الفضية ) في كافة المعايير               ( لعام 2003 م).

.2المرتبة الأولى (الجائزة الذهبية ) في كافة المعايير                ( لعام 2005م ).

.3جوائز فردية :  أ- جائزة أفضل موظف مساند متميز              ( لعام 2005م ).

                        ب- جائزة أفضل موظف فني متمــــيز            ( لعام 2005م ).

                        ج- جائزة أفضل موظف قيــــــــــــادي            ( لعام 2007م ).

                         د- جائزة أفضل موظف مســـــــــــاند            ( لعام 2011م ).

                        هـ جائزة افضل موظف مســـــــــــاند            ( لعام 2013م ). 

  1. جائزة الخدمة الحكومية المتميزة إدارة الترخيص / ختم التميز ( لعام 2013م)
  2. جائزة الخدمة الحكومية المتميزة إدارة الترخيص / ماركا بمستوى نجمة واحدة. ( لعام 2013م)
  3. جائزة الخدمة الحكومية المتميزة قسم ترخيص شمال عمان بمستوى نجمتين . ( لعام 2013م)
  4. جائزة الخدمة الحكومية المتميزة إدارة الترخيص / ماركا بمستوى نجمتين . ( لعام 2015م)
  5. جائزة الخدمة الحكومية المتميزة قسم ترخيص شمال عمان بمستوى نجمتين . ( لعام 2015م)

   .9جائزة الخدمة الحكومية المتميزة قسم ترخيص شمال عمان بمستوى نجمتين .   ( لعام 2017م)

  1. جائزة الخدمة الحكومية المتميزة إدارة الترخيص / ماركا بمستوى نجمتين. ( لعام 2017م)
  2. جائزة التحول إلى الحكومة الالكترونية / المركز الأول.       ( لعام 2018م)
  3. جائزة الخدمة الحكومية المتميزة قسم ترخيص الزرقاء بمستوى نجمتين وقسم ترخيص البلقاء والطفيلة بمستوى نجمة واحدة ( لعام 2019م)
  4. جائزة التميز الحكومي العربي عن فئة افضل مبادرة لتجربة تطويرية حكومية ( لعام 2020م)
  5. جائزة التحول الى الحكومة الالكترونية / المركز الثالث ( لعام 2021م)